وزني والوزن المثالي لازم يكون وانا كتير باكل يعني وجبات باليوم بس ع ال
وزني45 والوزن المثالي لازم يكون 53 وانا كتير باكل يعني 5 وجبات باليوم بس ع الفاضي ما بنصح ساعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان تكون كل وجبة من مصدر غذائي نختلف للامتصاص الامثل للطعام 1 2016-12-21 09:56:35
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية