كيف انظم وجبات و ماهو الغذاء المناسب له عمره تسعة اشهر و
كيف انظم وجبات طفلي و ماهو الغذاء المناسب له (عمره تسعة اشهر ) وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنه في هذا العمر تناول الخضار والفاكهة والحبوب كالشوفان والأرز والقمح، اللحوم ومن ضمنها البيض والألبان ( ماعدا الحليب البقري لما بعد السنة)، وأن يكون مهروسا بشكل يناسبه، وينصح بأن تحتوي كل وجبة على الخمس مجموعات المذكورة ولو بكمية قليلة، وينصح بأن يأكل 3 وجبات يومياً ووجبة خفيفة. 0 2018-03-01 11:50:22
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية