هل البيض المقلي مناسب لطفل عمره اشهر وما الطعام الممكن اطعامه للطفل و
هل البيض المقلي مناسب لطفل عمره 8 اشهر وما الطعام الممكن اطعامه للطفل وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
البيض المسلوق هو الأفضل في هذا العمر 8 شهور ممكن عصائر طبيعية خضار مطبوخ جيدا فاكهه مطبوخ حبوب مطبوخه أرز قمح شوفان زبادى ممكن البدء في إدخال قليل من اللحم المفروم والسمك والدجاج المفروم أيضا يمنع قبل سنه الملح والسكر والعسل والبقوليات والحليب البقري 0 2017-11-13 04:10:47
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية