كيف الحميه من السكر
إجابات الأطباء على السؤال
حمية مريض السكري حسب وزنه ومستوى السكر ونوع العلاج المستخدم وعموما بتكون محددة النشويات والبروتين والدهون فقيرة جدا في السكريات 2 2017-05-09 07:00:51
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية