كيف التخلص من الكرش نهائيا مع العلم ان الوزن متالي و لمن ساهم في الاجا
كيف التخلص من الكرش نهائيا مع العلم ان الوزن متالي وشكرا لمن ساهم في الاجابه
إجابات الأطباء على السؤال
الابتعاد عن المشروبات الغازية، والمعجنات والاطعمة الغنية بالدهن يساعد على تقليل الكرش بالاضافة الى ممارسة الرياضة التي تستهدف تلك المنطقة والعفو ;) 1 2016-01-02 08:46:30
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية