كيف اكتسب الوزن انا في سن وانا هزيل قليلا حيث ان وزني لا يتجاوز كلغ فم
كيف اكتسب الوزن ؟ انا شاب في سن 19 وانا هزيل قليلا حيث ان وزني لا يتجاوز 50 كلغ فماذا افعل لاكتسب قليلا من الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضة و زيادة عدد الوجبات اليوميه الصحيه مع اتباع حميه بحيث تكون السعرات الحراريه المتناوله اكثر من المحترقه في الحركه مع ضرورة ممارسة التمارين الرياضيه مثل رياضة حمل الاثقال التي بدورها تزيد من الكتله العضليه ، ،. ،. 0 2017-12-24 22:32:22
طاقم الطبي