كيف اففد وزني بطريقه صحيه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
احرصي على التنوع الغذائي و تناول ٥ وجبات في اليوم مع تخفيف حجم كل وجبة، تجنب الدهون و السكاكر و شرب ٨ كوؤس من الماء، الافطار وجبة اساسية يجب عديم التفريط بها و يجب عدم تناول العشاء ليلاً و قبل النوم ب ٤ ساعات، و اخيراً الرياضة،، المشي لساعة ٤ مرات أسبوعياً 2 2015-05-14 15:24:03
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية