كيف ازيد وزني ، وما هي الماكولات الازما لزياده الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
سوء التغذية وأمراض الجهاز الهضمي مثل القئ والإسهال المستمر. او حساسيه لمرض معين أو مزمن،زيادة افراز الغده الدرقيه ممكن أن تؤدي إلى فقدان الوزن بسرعه.. لذلك ينصح بمراجعة الطبيب والتأكد من الفحوصات بأن الجسم معافى.. يفضل أن تناول فيتامين فاتح الشهيه ب6 تناول 6وجبات صغيره غنيه بالنشويات والزبده كالحلويات والكريم، تناول السحلب ، اجبان والبان كاملة الدسم او عدم الإكثار من الماء قبل أو أثناء الطعام، تناول العسل أو المربى صباحا مع الزبده . طبعا البدأ بالتغيير تدريجيا للتعود على فتح الشهيه. 1 2017-10-21 03:36:04
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية