وطولي وزني اريد اضعف ماهو الوزن المثالي وماهي الاكلات المناسبه وماهي ا
عمري 15 وطولي 165 وزني 70 اريد اضعف ماهو الوزن المثالي وماهي الاكلات المناسبه وماهي الرياضه المناسبه ارجو المساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة هي المشي يوميا لمدة ساعة .الاطعمة المناسبة هي كل شي و التقليل من المقالي و الوجبات السريعة و المشروبات الغازية و المحلاة حتى المعدة للحمية لمرة او اقل شهريا . السكريات كالحلويات مرة اسبوعيا .اعتمدي على الحليب خالي الدسم. الدجاج دون جلد. لا تحرم نفسك من شيء في عمر 15 لا يوجد حمية وزنك المثالي حوالي 60كغ 0 2014-12-10 16:58:11
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية