كيف ازيد وزنى علما باني كيلو وطولي سم واريد اسم دواء ياخذ لزيادة الوزن
كيف ازيد وزنى علما باني 60 كيلو وطولي 178 سم واريد اسم دواء ياخذ لزيادة الوزن ، متزوج ولي طفلين وعمرى 30 سنة واجرية كافة التحاليل لا يوجد شي . لا امارس رياضة ولا استطيع واشعر بهبوط دائم
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة وزنك لست بحاجة لاي دواء ، فقط بحاجة لنظام غذائي من قبل اختصاصي تغذية ورياضة لتنمية العضل لا اعلم لماذا لا تستطيع ممارسة الرياضة وهل هناك مانع مرضي هذا هو الحل الوحيد 1 2012-09-23 23:57:13
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
تعليقات الزائرين
ابراهيم محمد ابراهيم محمد
انا وزني59كم وطولي 67سم وانا عمري 23سنه عاوز حاجه ازود بيها جسمي ضعيف مش عارف اعمل اي اي الحل يادكتور