انا طولي ١٧٩ ووزني ٩٥. ابحث عن اسم دوى لفقدان الشهية على الرغم انا متزوجة ولدي ٣ اطفال وعمري ٢٥ سنة. ولكن. بعد والولادة جسمي اصبح ثقيل ولا ينقص بالوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتناول أدوية تفقد الشهية بالإضافة إلى أضرارها المحتملة فإن تأثيرها مؤقت في نزول الوزن، يجب تغيير العادات الغذائية بتناول كميات معتدلة والتقليل من الدهون والسكريات وتناول وجبات صغيرة ومتعددة وممارسة الرياضة بانتظام مع ضرورة العمل على انقاص الوزن بين كل حمل والثاني حتى لا يتراكم فيصعب نزوله. 2 2015-03-31 19:31:51
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية