علاج للوزن النحيف جدا جدا
انا اعاني من نقص بالوزن مايرتفع عن ٣٣ ينقص بس مايزيد اتمنى المساعده باقرب وقت
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي 0 2020-07-22 07:55:47
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي