المساعده لدي مناسبة غايه في الاهميه بعد ٣ اسابيع ينقص وزني ف كم وقت من
ارجو المساعده لدي مناسبة غايه في الاهميه بعد ٣ اسابيع اريد ان ينقص وزني ف كم وقت من الرياضه احتاج و الاكل ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد على وزنك و طولك , النزول الطبيعي 5 كيلة في الشهر 0 2015-07-06 20:08:54
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية