زيادة مفرطة بالوزن لا احب الجراحة ..علما اني اعاني من نقص في الدرق ولكن مخبريا التحليل منضبط
إجابات الأطباء على السؤال
مراجعة اخصائية التغذية لتقديم الدعم والارشاد السليم بناء على وضعك الصحي الحالي 0 2017-04-30 11:23:01
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية