ليست مشكلتي بالوزن فقط ، انا يزيد وزني و اصبح يظهر شعر في جسمي وفي وجهي واصبحت تأتيني الدورة الشهرية مرتين بالشهر ، انا لست متزوجة وعمري 20 ،واتبع ريجيم ولا انحف كالسابق شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بالالتزام في الرجيم بشكل كبير والذهاب الي طبيب نساء لفحص تكيس المبايض قد يكون هناك تكيس أو خلل ب الهرمونات 1 2017-10-24 10:21:11
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية