كيف اخسرر الوزن الزايد اثناء الحمل
إجابات الأطباء على السؤال
ومن الطبيعي يزيد وزنك خلال الحمل لا تخافي 0 2017-05-25 18:18:30
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عزيزتي اثناء الحمل لا يمكنك تخسيس وزنك لان يؤثر سلبا عليكي وعلى جنينك 0 2017-05-25 18:18:02
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية