كيف اخسر وزن زائدانا وزني ٩٣عضالات ٤١ ٤٪‏وسمنة ١٢ ٣٪‏وماية ٥٢٠٦٪‏اخسر
كيف اخسر وزن زائدانا وزني ٩٣عضالات ٤١.٤٪‏وسمنة ١٢.٣٪‏وماية ٥٢٠٦٪‏اخسر ورني الزائد ده ازايوشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
عملية انقاص الوزن تكون بالإساس مبنية على ثلاثة محاور .. أولها وأهمها هي تنظيم الأكل بالكمية والنوع والتوقيت حيث تنقسم الوجبات الى 3 وجبات اساسية و2 خفيفة ولا تتجاوز المدة ما بين كل وجبة ووجبة الساعتين والنصف الى 3 ساعات ... ثانيا ممارسة النشاط الرياضي بإعتدال وبشكل يومي .. وفي المرتبة الثالثة امكانية استخدام المكملات الغذائية التي تخلو من الأعراض الجانبية 0 2016-10-19 09:58:07
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية