كيف اخسر الوزن الزائد بمساعدة ادوية آمنة ؟ وهل ينصح بتناول اقراص الاسبغول كتلة جسمي 35 عمر 21
إجابات الأطباء على السؤال
لاينصح بالأدوية نظام غذائي مع رياضة 0 2019-03-27 20:15:40
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
لاينصح بالأدوية نظام غذائي مع رياضة
يفضل الابتعاد عن الأدوية في عملية التخسيس على قدر المستطاع ، فلكل دواء مهما كانت درجة أمانه أثارا جانبية ، والأفضل دائما هو اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة ، لذا يفضل استشارة طبيب تغذية لوضع خطة مناسبة للعلاج 0 2019-03-05 02:02:52
طاقم الطبي
ينصح لإنقاص الوزن بإتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني ، و قد ينصح بالمكملات الغذائية كعوامل مساعدة فقط إذا تطلب الأمر و بالنسبة للأسبغول فهي عبارة عن ألياف غذائية يمكنك الحصول عليها من مصادرها الطبيعية (كالخضروات و الحبوب الكاملة كالشوفان ..... الخ ) . 0 2019-03-03 12:30:06
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية