من انجبت طفل ولكنني لم استطع ان اتخلص من الوزن الزائد واعاني من كرش كي
من سنة أنجبت طفل ولكنني لم أستطع ان أتخلص من الوزن الزائد واعاني من كرش ... كيف استطيع خسارة الوزن بطريقة صحية وهل يوجد حمية معينة يجب اتباعها؟ شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليكي اتباع حميه متوازنه لغايه الوصول للوزن المثالي و الاهم ان تكون تحت اشراف اختصاصي حتى تتجنبي الاثار الجانبيه 0 2017-04-20 15:06:55
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية