كيف اخسر الوزن الزائد انا شب ووزني اريد خسارة الوزن بشدة ا المساعدة
كيف اخسر الوزن الزائد انا شب عمري 14 سنة ووزني 95 اريد خسارة الوزن بشدة ارجوا المساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
عليك زياره اخصائي تغذيه وتذكر يجب ان يكون نقصان الوزن تدريجيا حتى لا تعود لوزنك السابق بمرتين 0 2017-02-05 08:47:42
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
لايمكن تخطيط حمية غذائية هنا لأنها تعتمد على وزنك وطولك وحالتك الصحية، يجب زيارة أخصائي تغذية لوصفها لك والمتابعة عنده باستمرار لحتى الوصول الى وزنك المثالي. 1 2017-02-02 10:21:03
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية