اثبت وزني كيف
اريد ان اثبت وزني كيف؟
إجابات الأطباء على السؤال
ثبيت الوزن يكون بتناول السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك بناءً على وزنك الحالي والتي يتم حسابها عن طريق معادلات لتحديد كميات الطعام المناسبة ، وطريقة حساب السعرات تعتمد على النشاط البدني، والحالة الصحية وقياسات اخرى 0 2015-12-29 14:07:39
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية