كيف ازيد وزني طبيعيا علما لا اشكو من اي مررض بعد عمل فحوصات
كيـــف ازيد وزني طبيعيـــــا?!علما لا اشكو من اي مررض بعد عمــــل فحوصـات
إجابات الأطباء على السؤال
بزيادة كمية الطعام التي تتناوليها واختيار الاطعمة العالية بالسعرات بشكل معتدل كالحليب كامل الدسم او المنكه واضافة الكريما, واذا كنت نشيطة فيمكنك تخفيف الحركة ايضا بشكل معتدل دون الوصول لحالة الكسل 0 2015-01-26 11:37:17
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية