وزني وطولي و انا اكل ولا اسمن مع علم لا اعاني من اي امراض
مرحبا وزني 44 وطولي 162.5 وعمري 21 انا اكل ولا اسمن مع علم لا اعاني من اي امراض
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الأغذية التي تحتوي على سعرات حرارية عالية مثل الخبز والأرز، وتناول مكملات غذائية بين الوجبات بعد استشارة المختصين عن الاسم التجاري الآمن 1 2015-04-19 07:13:16
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية