كم المده تبقى الابر الصينيه للرجيم بالاذن ؟ وهل هي مولمه ام لا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ليست مؤلمة و تبقى اسبوع لعشر ايام 0 2016-01-15 18:52:19
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية
ليست مؤلمة و تبقى اسبوع لعشر ايام
الموضوع يعتمد على التزامك بالنظام الغذائي محدد السعرات وعلى كم سعراته وعلى الرياضة... الابر الصينية قد تساهم في رفع احساسك بالشبع لكنها لاتحرق السعرات في الاغلب.. 0 2016-01-14 14:50:11
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية