١٧ وزني ٦٥ طولي ١٥٥ قررت الذهاب الى اخصائيه وقررت ان تستخدم لي طريقه ا
عمري ١٧ وزني ٦٥ طولي ١٥٥ قررت الذهاب الى اخصائيه وقررت ان تستخدم لي طريقه الوخز بالابر الصينيه بالاذن هل هو مضر ؟ وهل هو مولم ؟ وكم سوف انزل في شهر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هو ليس مؤلما لكن غير مؤكد انه يساعد بفاعلية في علاج السمنة... الاهم من الابر الارادة.. 1 2016-01-13 10:16:35
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية