كم احتاج كوب مويه في اليوم؟
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاج يوميا كل كيلو جرام من وزنك الى 800 مل ما يقارب 4 لتر يوميا تتوزع ما بين ماء شرب ومصادر اخرى من الاطعمة والشوربات والفواكه والخضار 0 2017-03-12 18:54:44
طاقم الطبي