كبف اخسر وزني الزائد ....وانى مرضع ..مع العلم عند الرضاعة يزداد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
اختي الرضاعةةالطبيعية من اسباب خسارة الوزن الزائد خلال فترة الرضاعة و ايضا تعمل على ان يعود الرحم لحجمه الطبيعي. وولكن فترة الرضاعة لا تقومي بعمل دايت الا مع اخصائي تغذية حتى يعد لكي البرنامج المناسب و الذي لا يؤثر على الرضاعة 0 2017-04-10 22:07:33
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية