كيف اخسر الوزن الزائد مع العلم اني ارضع طبيعي ووزني زائد جدا؟
إجابات الأطباء على السؤال
قللي من اكل السكريات والحلويات والوجبات الجاهزة والاكل المليء بالكاربوهيدرات البسيطة مثل الكشري والمحاشي والطعميّة ... نظمي وجباتك ل5 وجبات ف اليوم واشربي مي منيح واتحركي 0 2016-10-06 08:37:02
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية