كان وزني مع الريجيم والرياضه اصبح توقف نزول الوزن مازلت العب الرياضه و
كان وزني 93 مع الريجيم والرياضه اصبح 85 توقف نزول الوزن مازلت العب الرياضه و الريجيم طولي 175
إجابات الأطباء على السؤال
اوقف الريجيم لمدة ايام ثم عود اليه لان الجسم تعود عليه لذا يجب تغيير الاسلوب لمدة ايام فقط ثم العوده للريجيم 0 2015-01-03 20:43:20
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية