فيتامين د ناقص
قمت بتحليل فيتامين د واتضح انه ناقص كان ٢٥ من ٣٠ ووصفت لي الطبيبة اربع حبات فيتامين د كل اسبوع حبة سؤالي هل النقص شديد ام لا وهل اكل الحبة ع الريق ام بعد الاكل وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
نسبه نقص بسيط وعموما لا يفضل اخذ الفيتامينات علي الريق 0 2020-08-14 13:15:56
الدكتور محمد محفوظ مصطفي
تغذية