اتعالج من نقص فيتامين د ، الطبيب وصفلي سائل من فيتامين د سعته واحد مللتر ، فهل تنصحوني باخد ١ مللتر كل اسبوع ام ١ مللتر كل شهر لرفع نسبة الفيتامين عندي؟ آمل ان اكون اوضحت
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي عليك بمراجعة طبيبك والتاكد من طبيبك المباشر واخذ كل المعلومات التي تحتاجينها 0 2015-10-06 16:37:41
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية