قرأت في الكثير من المقالات بأن اللب الابيض يقلل من وزن الجسم ولا يزيده !!!
إجابات الأطباء على السؤال
لب البيض الأبيض اذا تقصد بياض البيض فهو مكون من البروتين اما اذا تقصد الصفار فهو مكون من الدهون و الكوليسترول 0 2019-01-06 18:23:00
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
هذا كلام غير صحيح 0 2018-12-24 13:23:22
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
هذا كلام غير صحيح