قاص وزني حاولت اتباع العديد من انظمة الريجيم لكن لا استطيع الاستمرار م
أريد إنقاص وزني حاولت اتباع العديد من انظمة الريجيم لكن لا استطيع الاستمرار اكثر من 3 أيام
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي لانقاص الوزن يجب ان تتحلي بارادة عالية وان تغيري من اسلوب حياتك وتتبعي اسلوب صحي جديد مدى الحياة عليكي بالمتابعة مع اخصائية تغذية تعطي لكي النصائح اللازمة حسب كمية الوزن التي يجب عليك خسارته 3 2015-05-19 02:02:17
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية