ف البدايه ١٨ اعاني من نقص الوزن و انا اكل جيدا اعاني من الم فالاسنان و
السلام عليكم ف البدايه ابلغ من العمر ١٨ سنه اعاني من نقص الوزن و انا اكل جيدا اعاني من الم فالاسنان ودائما اذهب لطبيب الاسنان ايضا اشعر ب الدوار و والخمول و الاكتئاب ما الحل
إجابات الأطباء على السؤال
قومي بعمل تحليل دم كامل وكالسيوم وصوديوم وبوتاسيوم وفوسفور .. ونسبة فيريتين.. ربما تكونين مصابة بالانيميا ونقص الكالسسوم 0 2016-01-14 17:05:54
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية