عندي مشكلة هي بالجسم بس كمان عم تأثر عنفسيتي وثقتي بنفسي انا نحيفة وماعندي مشاكل صحية طولي 157 وزني 47وعمري 19 اذا في نصائح بكون ممنونة
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع في الحد الأدنى من الوزن المثالي وهو (47-57 كيلو) يمكنك الزيادة ضمن هذا المعدل، اذا لم تكن لديك مشاكل صحية كالأنيميا ومشاكل في الهرمونات احرصي على تقسيم وجباتك بحيث تتناولي وجبات صغيرة ومتعددة ثم زيدي الكميات بالتدريج واجعلي السلطة والسوائل والشوربات في اخر الوجبة، ركزي على تناول العسل والتمر والفاكهة المجففة والعصائر الطبيعية والميلك شيك والدبس ومنتجات الحليب كاملة الدسم بين الوجبات، يمكنك تناول مشروب الحلبة فهو يساعد في تحسين الشهية، مارسي الرياضة الخفيفة وتناولي وجبة غنية بالبروتين بعدها ليكون جزء من الزيادة في العضلات. 0 2017-01-09 16:24:00
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية