عملت رجيم منتظم فقط امتنعت عن الكربوهيدرات و السكاريات لكن العادة الشه
عمري 23 عملت رجيم منتظم فقط امتنعت عن الكربوهيدرات و السكاريات لكن العادة الشهرية تاخرت وعندما اتت انا اشعر بالمها لكن لونها برتقالي فاتح ولا وجود للون الاحمر.ارجوا الرد بسرعة
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بالإمتناع نهائياً عن الكربوهيدات لأنها المصدر الرئيسي للطاقة في الجسم بالإضافة لاحتواء مصادرها على العناصر الغذائية والألياف، يمكنك تناولها باعتدال، لكن تجنبي السكريات كما في الحلويات والشوكولاتة والدهون في المقالي والوجبات السريعة والزيوت والمايونيز. 0 2018-03-20 07:21:23
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية