عملت جراحة سمنه و نزلت وزن كثير و من بعدها الدوره متلخبطه عندي و تنزل افرازات بنيه سائله بلا رائحه كريهه مع العلم انني قبل شهرين عملت سونار على الرحم و المبايض سليمه
إجابات الأطباء على السؤال
خسارة الوزن السريعه لها دور في لخبطة الهرمونات عليك بالصبر ستعود الي الانتظام قريبا 1 2018-02-02 07:11:52
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية