تنصحونني بشيء يقلل من التقصف و التلف و ينعم و يطول الشعر البعض ينصحوني
اريد ان تنصحونني بشيء يقلل من التقصف و التلف و ينعم و يطول الشعر ,البعض ينصحوني باستخدام زيت جوز الهند فهل هو مفيد؟ و ما هو افضل زيت للشعر مع العلم ان عملت كل الفحوصات و كلها سليمه
إجابات الأطباء على السؤال
انصح بالأكل المتوازن الغني بالبروتين اضافة لشرب كمية كافية من الماء يوميا لايقل عن ثمان أكواب ..والزيت جوز الهند مفيد 1 2016-08-29 18:59:37
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية