انقاص الوزن كم سعره حرارية احتاج
عمري 55 سنة و طولي 167 و وزني ٨٣ كم سعرة حرارية احتاج لانقاص و زني
إجابات الأطباء على السؤال
بناءا على الوزن والطول تحتاجين الى 1200 سعر حراري يوميا تناول وجبات متكامله من بروتين و خضار و نشويات وفاكهه ممارسه الرياضه ك المشي السريع خمس ايام في الاسبوع نصف ساعه الى ٤٥ دقيقه ف اليوم شرب ٢ كوب مياه قبل كل وجبه النوم ليلا ٦-٨ ساعات  0 2023-02-09 13:57:23
د. آية محمد منسي احمد
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
وزني 85وطول 172 ماهي السعرات الحرارية اللي جسمي يحتاجها لانقاص الوزن