وطولي ماهي الوجبات التي تزيد من طولي
عمري 17 سنه وطولي 160 ماهي الوجبات التي تزيد من طولي!
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز على تناول كمية كافية من منتجات الحليب واللحوم ( اللحم، الدجاج، السمك، البقول) بالاضافة الى كمية كافية من الفواكه والخضار. 2 2015-04-18 08:01:02
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية