وزني ولكن اريد وصفة لازالة الكرش كرشي كبير الرد
عمري 14 وزني 45 ولكن اريد وصفة لازالة الكرش كرشي كبير ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
لتنحيف الكرش يجب توزيع وجباتك الي ٥ وجبات يوميا و كل وجبة يجب ان يكون حجمها متوسط تكفي للشعور بالشبع و ليس التخمة، كذلك التنوع في الوجبة خضار و فواكه و حبوب مع التخفيف من السكريات و الدهون في الاكل.. تناول وجبة الافطار بشكل يومي أمر اساسي،، و العشاء يجب تناوله قبل ٤ ساعات من النوم. و اخيراً الرياضة !! يجب المشي سريعاً لمدة ساعة ٤ مرات في الاسبوع 4 2015-05-27 00:01:10
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية