و طولي و وزني كيف يمكنني خسارة الوزن
عمري 13 و طولي 160 و وزني 70 كيف يمكنني خسارة الوزن ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . بشكل عام إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني هما الأساس لخسارة الوزن . 0 2018-04-22 07:47:14
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية