عمره شهور هل ممكن ان اطعمه كورن فليكس رقائق الذرة بالحليب الخاص له نان
طفلي عمره 10 شهور هل ممكن ان اطعمه كورن فليكس رقائق الذرة بالحليب الخاص له نان2
إجابات الأطباء على السؤال
اطعمي طفلك الاطعمة الطازجة من الحبوب والخضار والفواكه واللحوم وليس المصنعه ابتعدي تماما عن الاغذية المصنعه حماية له من الاصابة بحساسية ما كما ان وجود مواد حافظة قد تضر بطفلك ببساطة شديدة اطعميه فواكه وخضار مطهوة بشكل خفيف وعصائر فواكه طبيعية لا مصنعه اضافة الى الحبوب المنوعه 1 2015-08-04 23:25:41
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية