عمره سنوات يحب النوم على الارض ويلصق وجهه بالحائط اتناء النوم لا يحب ا
السلام عليكم دكتور ابني عمره 4 سنوات يحب النوم على الارض ويلصق وجهه بالحائط اتناء النوم لا يحب الغطاء يحب شرب الاشياء البادة
إجابات الأطباء على السؤال
الأطفال في هذا العمر يفضلون البعد عن أى حرارة سواء في النوم أو في الاستيقاظ ولكن عليك أن تلبسيه لبس جيد وقت النوم حتى لايبرد طالما لا يحب الغطاء 1 2017-08-04 10:42:57
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية