علاج النحافة الزائدة
أبلغ من العمر 19 عما ووزني لا يزيد عن 46 kg وطولي حوالي 1,69م أعاني من النحافة ورقة الأعضاء ولم أستشر أي طبيب من قبل ولم أستخدم أي نوع من المكملات الغذائية وأعتقد أنني مصاب بالروماتيزم لأن يداي حين أمسك بهما شيء صغير ويحتاج للتركيز يرتجفان نوعا ما وددت لو تقدمون لي نصائح مع العلم أنني أدخن بكثرة
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ..يجب أولا معرفه حجم المشكله ..ننصح بعمل تحليل صوره دم كامله وتحليل براز وتحليل هرمونات الغده الدرقيه وإرساله لمتابعه مشكلتك بشكل دقيق ..يجب عدم الإهمال فى المشكله لانك صغير السن وتحتاج بناء جسدك بشكل صحيح 1 2021-01-14 13:59:54
الدكتور محمد جودة
تغذية