عايزة علاج لمنع تساقط الشعر وتطويل الشعر وتكثيف الشعر ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... اولا عليك معرفة السبب وراء تساقط الشعر بالقيام بالفحوصات اللازمة وهي: الحديد ، وهرمونات الغدة الدرقية ، والمغنزيوم، والزنك، وبمعرفة السبب يكمن الحل المناسب .. اذا لم يكن لديك اي مشكلة عضوية انصحك بزيت الثوم فهو غني بالكبريت الذي يعزز منع تساقط الشعر.. 11 2015-11-01 09:54:13
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية