هل تساقط الشعر اثناء الرجيم يدل علی خطی الرجيم او لا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن ذلك نعم، ممكن انك كنت في مرحلة العرضة لنقص نوع من اي انواع الڤيتامينات و المعادن، و عندما امتنعت عن الاكل ظهرت الاعراض. قومي باستخدام المكمل الغذائي متعدد الڤيتامينات و ذلك بعد الاكل او ليلا قبل النوم... 2 2015-10-21 11:18:10
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
تعليقات الزائرين
صفاء  الحسن صفاء الحسن
لا بد ان تتأكدي من مجموعة من الفحوصات المهمة منها vit D ومنها Ferritin