عايزة أخس من منطقة البطن وللارادف اعمل اية مع العلم اني مش اكيله أكلي طبيعي بس بزيد اوي هل اخد مشروب معين ولا اخد دواء ولا اعمل جلسات تخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عدم زيادة المتناول من السعرات الحرارية عن احتياجك و يجب توزيع وجباتك الي ٥ وجبات يوميا ولكن كل وجبة يجب ان يكون حجمها متوسط تكفي للشعور بالشبع و ليس التخمة، كذلك التنوع في الوجبة خضار و فواكه و حبوب مع التخفيف من السكريات و العصائر الصناعية و الدهون في الاكل.. تناول وجبة الافطار بشكل يومي أمر اساسي، حيث أثبتت بعض الدراسات أن أغلب الأشخاص ذوي الكرش هم اللذين لا يتناولون الفطور. و العشاء يجب تناوله قبل ٤ ساعات من النوم. و اخيراً الرياضة !! يجب المشي سريعاً لمدة ساعة ٤ مرات في الاسبوع تناول الاعشاب يومياً كالشاي الاخضر و الزنجبيل. 1 2015-06-27 07:01:16
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
انتي بحاجة لنظام غذائي صحي و ممارسة الرياضة مخصصة للبطن و الارداف. و لا ينصح بالدواء لما له من اضرار 0 2015-06-27 07:01:01
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية