عانيت من مشكلة وفقدت شهيتي للطعام فلم اكل لمدة ايام اصبحت اعاني من الد
عانيت من مشكلة وفقدت شهيتي للطعام فلم اكل لمدة 3ايام اصبحت اعاني من الدوخة وتعب في جسمي وعندما ارغمت نفسي على تناول الطعام اصابني شعور مستمر بالغثيان فماذا افعل ارجو المساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
الاكل وجبات متعددة بكميات صغيرة و البدء بمأكولات جافة مثل الكعك او البسكوت تكون في الوجبات في بداية اليوم ثم نبدأ بزيادة كميات الاكل تدريجيا مع تجنب تناول السوائل اثناء الاكل 1 2015-08-03 09:04:25
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية