اتبع نظام غذائى شهر ونصف واشعر معه اﻻن بالضعف والوهن واني هفتانة احتاج
اتبع نظام غذائى منذ شهر ونصف واشعر معه اﻻن بالضعف والوهن واني هفتانة احتاج الى تناول الطعام فماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
الظاهر ان البرنامج الذي تتبعيه غير صحي ولا يحتوي على حاجة الجسم اللازمه لذا يجي ايقافه واتباع برنامج اخر صحي ويحتوي على كافة العناصر الغذائيه اللازمه 0 2014-09-21 10:45:12
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية